لمى في غيابت البئر - صحيفة جازان اليوم

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام السبت 8 محرم 1436 / 1 نوفمبر 2014
جديد الأخبار "العمل" تمنع تجديد رخص العمالة الوافدة في النطاق الأصفر «» قريباً.. طرح 100 ألف وظيفة بقطاع الأغذية برواتب تصل لـ15 ألف ريال «» الليلة .. الهلال يستضيف ويسترن سيدني بإياب نهائي أبطال آسيا «» رسمياً.. فيصل بن تركي يعلن إقالة مدرب النصر كانيدا «» شروط تعجيزية لتوظيف السعوديات في «وظائف 2014» «» "Xiaomi" تستعد لطرح تابلت بشاشة قياس 9,2 بوصة «» "deadline".. تطبيق جديد على الآى فون يتوقع موعد وفاتك «» Google Calendar تحصل على تحديث يوفر مميزات جديدة للمستخدمين «» الجوهرة يشهد الأخفاق الأول للاتحاد تحت قيادة بيتوركا «» بيتوركا يلقي باللوم على الحظ و الظروف بعد الهزيمة من هجر «»
جديد المقالات اداء الامانة والمحافظة عليها «» من تراث اهل جازان الحميل «» طير من طيور الجنة ...رثاء للراحل احمد صوعان المشيخي «» كش نمر!! «» ومازال المواطن ينتظر «» أين الخطأ.. ؟! وهل لديها واسطة؟ .. «» سوق صبيا القديم -رائع «» تطاول السفهاء على العلماء «» انقذنا من كهرباء جازان يا سمو الأمير «» حافلة النموذج الإسلامي «»

الجنادرية
اعلان

المقالات كتّاب جازان اليوم › لمى في غيابت البئر
لمى في غيابت البئر


نصف شهر مضى ولمى الروقي في داخل البئر والدفاع المدني يطوق المنطقة المحيطة ويصرح تارة وينفي تارة أخرى على انتشالها ومهندسون يصلون وأخرون يغادرون من شركات محلية دون الوصول إلى نتائج مجدية لإنتشالها سأتحدث عن ما لو كانت لمى ليست في بلدي بل في إحدى الدول الغربية سنجد أكبر مسئول في الدولة يتابع عن كثب وسنجد جلب الخبراء من كل أنحاء العالم وأيضا وبلا شك جلب المعدات أو لانقول جلب بل تصنيع المعدات اللازمة في أيام معدودة إن لم تكن ساعات وسنرى الدراسات والإعلام يقوم بالتغطية لحظة بلحظة حتى تخرج وتوارى الثرى شاهدنا فعل الغرب في إنقاذ حيوان طائرة مروحية ـ وقوارب ـ وإسعافات وطواقم طبية وقوات آلية وبشرية يتم إستنفارها هكذا هم وهذا هو الواقع لديهم مع حيوان فكيف بإنسان .

إنها فاجعة أن يمضي نصف شهر ولمى لازالت في غيابت البئر إنها قصة مأساوية ستسجل في بلدي العربي في مطلع السنة الميلادية الجديدة إنها حادثة تشعرنا بأن جهاز الدفاع المدني لازالت تنقصة الكثير من المعدات والألات حتى يصبح مهيئا لأي طارئ لاسمح الله إنه لخبر مؤلم بأن جثة لمى لازالت في جوف البئر والد لمى وعائلتها قلوبنا تتفطر لمصابكم وإننا ورغم بعادنا عنكم فإننا نتابع مصابكم ويؤلمنا ماحدث لطفلتكم ويحزننا أنه عجز الدفاع المدني حتى هذه اللحظة في أن يتخذ قرارا بشأن هذه الحادثة حتى لو كلف الأمر شراء آلية أو إستقدام شركة خارجية بكل معداتها لهذه الواقعة فالميزانية كبرى وولاة الأمر يدعمون بسخاء رحم اللة لمى وأسكنها فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 516 | أضيف في : 03-07-1435 10:10 | [أضف تعليق] إرسال لصديق طباعة حفظ بإسم حفظ PDF


جابر سلمان الودعاني
جابر سلمان الودعاني

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google

تقييم
4.50/10 (2 صوت)

مشاركة

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر ترشيحاً/ق/ش

الافضل تقييماً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش

الاكثر ترشيحاً/ش

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق

(( جميع المقالات والتعليقات على الأخبار والردود المطروحة لا تعبر عن رأي ( جازان اليوم ) بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها))

كافة الحقوق محفوظة لـ jazantoday.org © 1436
التصميم بواسطة :ALTALEDI NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.